نجحتُ أخيراً بإخفاء خطوط التعب تحت عينيّ بالماكياج... اليك الطريقة


       أعاني في الآونة الأخيرة من علامات التعب والخطوط الرفيعة تحت عيني، ويعود السبب لعدم النوم بشكل كاف، بالإضافة الى الى قضاء ساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب. حاولت جاهدة إخفاء هذه الخطوط بالماكياج، إلّا أن محاولاتي باءت بالفشل وظهرت التجاعيد أكثر الى العلن. ولكي لا تقعي أنت أيضاً في المشكلة نفسها، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات الأساسية التي ساعدتني على التخلص من مظهرها بالماكياج، إستفيدي منها أنت أيضاً وابقي متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة بها.

    كريم مرطب للعين: قبل البدء بوضع الماكياج، قمتُ بترطيب بشرة تحت العين بكريم مناسب لها. هذه الطّريقة ساعدتني على ملء الخطوط الجافة وإخفاء بروزها بشكل كبير. تنصحك ياسمينة أيضاً بتدليكها بمكعبات الثلج ما يشدّ البشرة ويملأها بشكل فجائي.

    كونسيلر بتركيبة سائلة: إستعنت أيضا بكونسيلر ذات تركيبة سائلة ومرّطبة، فهي تساعد أوّلاً على إخفاء الهالات السوداء، كما أنها تملأ خطوط التعب الجافة لتخفف من شكلها البارز.

    بودرة حرة بإسفنجة رطبة: بعدما انتهيت من وضع الكونسيلر الذي أضاف الإشراق الى إطلالتي، استعنت بالبودرة الحرّة لمنع تجمع تركيبة الكونسيلر على شكل خطوط تحت العين. ولكن حرصا على حماية هذه المنطقة من الجفاف استعنت بإسفنجت البيوتي بلاندر الرّطبة وطبقت البودرة الحرة بأسلوب التربيت ما ساعدني على التألف بنظرات مشرقة خالية من الشوائب.

    ماكياج عند الجفن العلوي فقط: وأخيراً ركزت على اعتماد خطوات الماكياج على جفن العين العلوي فقط، وذلك لتسليط الضوء على فتحو العيون ورسمتها بعيداً عن إبراو منطقة تحت العين... ونجحت بذلك.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق